صداقتي

قل لي من تصادق أقل لك من أنت
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تابــــــــع القصة بندر وخالد (2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: تابــــــــع القصة بندر وخالد (2)   الإثنين أغسطس 06, 2007 3:40 am

[color:6e72=violet:6e72]يوم الاثنين العصر جاني للبيت!!

خفت يكون صاير شيء...

خير خالد عسى ما شر...

وبتوتر واضح في صوته..

ابد والله احس اني متوترشوي...

ابتسمت له...

يابن الحلال شده وتزول زي غيرها...

ابتسم وقال...

وشرايك تجي معي!! ...

قعدت اطالعه ابي اتاكد انه جاد ...

انت صاحي!! .. وين اجي معك؟؟!

طيب تعال وخلك فالسياره بس...

شديت على يده وحطيت عيني في عينه

وقلت:يابن الحلال رح لحالك وانا بستناك في بيتنا طيب!!.

كان يطقطق اصابعه...

ادع لي يالرمت...

ما يحتاج قول الله يوفقك ويسنع دربك ان شاءالله, يالله عاد الحين رح وحلق وتكشخ تلقاك شهر ما دخلت الحلاق على هالوجه...

كنت احاول اضحكه لانه واضح انه متوتر...

طيب اجي عندك عشان تشوف شكلي قبل اروح لهم...

كتمت ضحكتي...

انا لله وانا اليه راجعون؟!! .. انت وبعدين معك ياعمي اصلا البنت اول ما تشوف عيونك بتوافق لا
تشيل هم وتوكل على ربك ...

الله يستر ما ادري وش فيني خايف ياعمي؟!...

(كلمه ياعمي معروف اني دايم اقولها فاذا قالها خلود لي يعني خلك معي او افزع لي زي ماتقولون كانت كلمات بينا)...

عادي كل العالم يتوترون في هالموقف بس انت شد حيلك ولا تتأخر على الجماعه...

طلع من عندي,

وبعد العشاء كنت انا اللي ما ادري وش اسوي بعمري من التوتر وكل شوي ادق عليه

لدرجة ان ريم اختي حاولت تهديني...

ما صارت يابندر يمكن انت متوتر اكثر منه...

ياريم هذا خالد تعرفين يعني وشو خالد هذا اقرب لي من نفسي...

والله عارفه بتعلمني فيكم بس اذكر الله وهد الوضع شوي...

ما بقى عندي صبر وطلعت للشارع استناه

بعد حوالي الساعه شفت سيارته مقبله بسرعه جنونيه كالعاده

لدرجة انه بغى يدخلني تحتها لولا اني بعدت بسرعه

نزل وشوي ويناقز من الفرحه..

وبرعب صرخت فيه ..

خلووووود!!!انت خبل بغيت اروح تحت سيارتك..

ناظرني نظرات جديده علي وابتسم..

سألته..

ها بشر؟؟ ...

لمني الرجال وعرفت انها دخلت مزاجه لدرجه انه ما عاد يدري وينه فيه

المشكله انه يتكلم ولا فهمت من اللي قال ولا حرف

كنت اعرفه عاطفي بس ما توقعت انه يتعلق لهالدرجه وبهالسرعه

فرحت له لما شفت كل هالسعاده فيه

لكني بديت اتخيل وشلون بيصير حالنا بعد هالتغير اللي ما طرى على بال

يمكن تستغربون ليش كنت متخوف كثير بس صدقوني لما يكون عندك انسان موجه لك كل ذره في كيانه وكل فكره معك ولفتره طويله من عمرك وفجأه يجي من يشاركك فيه

صدقوني تتلخبط حياتك ولو كانت المشاركه بسيطه وشلون لو جا الانسان اللي بيصير منافس لك؟!

مو حب تملك لكنها عاده وغلا كبير...

قطع حبل افكاري خالد وهو يقول

على فكره بندر في شي ابي اقول لك اياه...

وجهه وهو يقول هالكلام ذكرني بوجهه لما جا يعلمني انه سرق شاهي وحليب من غرفة المدير واحنا صغار

قلت بأبتسامه..

وش مسوي بعد هالمره؟؟...

مسكني بيدي وجلسنا على رصيف بيتنا

حسيت الموضوع جد

قال: صراحه يا بندر انا ما قلت لهم اني ادخن؟!! .. لحظه قبل لا تقول شيء .. اصلا هم ما سألوا الا اليوم .. وانحرجت .. وقلت لهم .. لا ما ادخن .. خبرك خفت يرفضون...

افا ليش يا خالد تبدى حياتك بكذبه تافهه؟!..

ومن قال لك انها كذبه؟! .. اصلا انا نويت اني اوقف زقاير...

انا لما قال لي كذا ضحكت!!

تذكرت السنين اللي كنت احاول فيه انه يوقف

وكيف انه حاول كم يوم ولا قدر وفالاخير لما اشوفه يعاني نستسلم

لكن من عيونه واضح انه كان مصر ومصمم هالمره على هالشي والله العالم

بندر اكيد بيجون يوم ويسألونك انت بالذات من بد الشباب عشان كذا حبيت اعطيك خبر..

مو شرط يا خالد بالعكس كثير ناس مايفضلون يسألون الاصدقاء المقربين وطبعا واضح السبب,لكن لو جاني احد وسألني عنك ماراح اكذب عليه

بقوله هالكلمتين يالرمت:

خالد صديقي من سنين والف النعم فيه بس انا متفق معه لما نتزوج محد يعطي معلومات عن الثاني عشان الإحراج لان زي ما الواحد يقول الحسنات لا زم يقول السيئات مافي كامل فهالدنيا هذا زواج مو لعبه وحنا ما نبي نضطر لهالشي, بس اذا تبي العلم باختصار لو طلبني اختي عطيته اياها وهذا كل اللي عندي..

لما انتهيت من كلامي ربت على كتفي وقال

ريحت بالي ماخاب ظني فيك يالرمت انا اشهد اني عرفت من اخاوي

توادعنا وركب سيارته

دخلت البيت وانا احس بضيقه شديده

صحيح دخلنا الـ 26 .. ذاك الوقت يعني طبيعي اللي قاعد يصير

لكن ما ادري وش اللي كان صاير معي

كان يكلمني كل يوم عن المستجدات اللي صارت

ويسألني اذا كان احد جاني من اهل البنت

وانا اقول له للحين ما شفت احد وحتى لما نتقابل طول الوقت يتكلم فهالموضوع

بيني وبينكم بديت اطفش

صار كل كلامه عن زواجه

لكن اللي معجبني في هالسالفه كلها اصراره على ترك التدخين

صحيح حالته كاسره خاطري

يعني الصداع ماتركه ابد

وعيونه دايم حمر

ونفسه في خشمه طول الوقت

والربع كلهم يحطمونه يقولون اول ما تتزوج بترجع لا تتعب نفسك

بس في تقدم قعد اسبوع وشوي بدون ولا زقاره

كان مصر على هالبنت ومايبي شي يوقف في طريقه

وخالد صديقي واعرفه زين

اذا حط شي في باله يجيبه

3 ]

يوم الخميس زي عادتنا كنا مجتمعين انا والربع فالاستراحه وخالد للحين ما جا صار دايم يتأخر لكن عمره ما تركنا

كنا جالسين بعضنا يلعب ورقه والباقين يسولفون

انا كنت العب

وسمعنا صفقة الباب اللي برى وبما ان خالد اللي ناقصنا عرفنا انه هو

وبدى التعليق اللي يقول

جانا العريس

والثاني يقول

الله يعينا عليه من اول ما وقف زقاير وهو نار شابه

قلت لهم:

كلش الا خويي عاد لحد يغلط عليه وانا موجود ...

وقعدنا نضحك

فتح باب الغرفه والتفت اسلم عليه ماحسيت الا واحد يرفعني من القلابي ويلزقني عالجدار بقوه

لما حاولت اعرف من هو الا هو خالد

كان معصب ويصرخ في وجهي ويدفع جسمي عالجدار بطريقه عنيفه

كنت مصدوم واطالع فيه مو فاهم شاللي صاير

حتى ربعنا يطالعون بتعجب

ولما استوعبوا ان السالفه هوشه قاموا يفكونه عني

في هاللحظه انا للحين ما بعد استوعبت الموقف بس يوم شفتهم يسحبونه عني حسيت انهم اوجعوه

بديت ابعدهم معه واحاول احميه بيديني كنت خايف عليه وجسمه صار احمر من تسحيبهم الشديد

وانا لهاللحظه ما ادري وش صاير

لكنهم كانوا اكثر منا وقدروا يمسكون كل واحد في جهه

سامي كان يسأل خالد بعصبيه:

انت صاحي؟!! وش جاك انهبلت؟!وش صاير؟!

ورد خالد بصوت انسان ثاني ما عرفه وياليته ما تكلم:

اسأل هالجبان اللي قدامكم وش سوى لا تسألوني انا..

في هالوقت بديت استوعب الموقف...

خالد قدامي في حاله عمري ما شفته فيها

معصب والكلام يطلع مقطع منه بسبب تنفسه السريع

نظرته ماغيرها تطل من عيونه بس الحقد حل محل البراءه؟؟

كان كل شوي يحاول يتخلص من يدينهم عشان يضربني!!

تصوروا!!

بعد كل هالعمر وهالعشره يضربني

انا بندر صديق عمره ورفيق دربه

قلت له وانا احاول اقرب عنده اهديه:

وش بلاك يا خالد انا وش سويت ياخوي؟!

رجع يحاول يتهجم علي وابعدوني عنه بسرعه..

لا تقول ياخوي انا لاني اخوك ولا اتشرف اكون اخوك

وبصوت تخالطه البحه من شدة الصراخ وهو يمسك راسه بين يدينه بعصبيه..

وبعدين لا تقول وش سويت ياحقير لا تنرفزني زياده...

خفت عليه كان يصارخ ما يتكلم ويطلع كلامات زي السم...

لما ما تكون قد الكلام اللي تقوله لا تقعد تتفلسف علي يا اكبر كذاب..

قال سامي..

خالد وش هالكلام؟!! كبر عقلك وخلنا نفهم القصه...

صرخ فيه..

انتم لا تتدخلون

ورجع يطالعني وهو يضرب على صدره بقهر واضح..

انت ما شفتني اموت فاليوم عشرين مره وانا احاول بكل ما فيني اني اوقف زقاير..؟ ليش تقولهم اني كنت ادخن ليش؟!...

كنت هاللحظه زي الغبي وعيوني بتطلع من مكانها

رديت..

خالد انا قلت لك محد جاني ولا احد سألني--..

كلامي زاد ثورته وقام يتحرك زي المجنون..

هذا اللي يبي يذبحني .. بندر لا تكذب لا تكذب ما ابي اسمع منك ولا كلمه صحيح انهم رفضوني بس ما يهم البنت بدالها الف

وبدت نبرة صوته تخف حدتها..

لكن انت ليش سويت كذا يا بندر ليش؟! الكلام اللي قلت لي ذاك اليوم كان كله كذب وتمثيل؟!!على الأقل ليش توعدني وتخلف لو قلت انك بتعلمهم كان تفهمت الموضوع, انت حطيتني في اصعب موقف، معقوله استخسرت السعاده اللي انا كنت عايشها ولا قدرت تستحمل فكره اني ابعد عنك شوي!! معقوله يا بندر انت من بد هالعالم كلهم تسوي فيني كذا هذا جزاي اني عزيتك؟؟!..

رجعت النبره العاليه..

ما توقعتك كذا ابدا انت انسان اناني تعرف يعني ايش اناني؟!

حاولت اتمالك نفسي ورديت بصوت هادي قد ما اقدر...

بس لا تكمل لا تقول كلام تندم عليه بعدين يا خالد لا تظلمني وانا اخوك...

ضحك بسخريه..

اندم!! اندم على ايش والا ايش؟! على العشره الحلوه اللي كانت بيننا والا على16 سنه اللي ضيعتها من حياتي على واحد مثلك والا عالانسان اللي توقعته صديقي وما طلع----

وقبل ما يكمل كلمته هالمره انا اللي تخلصت من يدينهم وهجمت عليه ورميته عالأرض

ولما ثبته تحتي رفعت يدي لكنها وقفت وكل عضله فيني ترجف رجفه فظيعه

لان اللي تحتي كان خالد,خالد الرفيق !! خالد الغالي !!

يارب انا وش قاعد اسوي معقول امد يدي عليه؟!

صرخت في وجهه...

اسمع يا خالد كل الكلام اللي قلته ممكن اتغاضى عنه عشان المعزه اللي لك بقلبي ولاني متأكد انه فيه سوء فهم فالموضوع اما انها توصل فيك انك تقول اللي بيننا ما كان شي فهذا اللي ما راح اسمح لك تقوله فااااهم؟!...

خلص يدينه من يديني ودفعني من فوقه..

اقول ابعد عني بس...

وقف وانا للحين على الارض...

اسمع يا بندر هي كلمه و رد غطاها .. ما عاد ابي اشوفك ولا عاد ابي اسمع صوتك او حتى طاريك وكل اللي كان بيننا اليوم انتهى, الانسان المخادع اللي ما يقدر الصداقه ماله مكان في حياتي ابد, واذا كنت سويت هالحركه خايف انك تفقد جزء مني يا طفل ابيك تدري اللحين انك فقدتني للابد.

طلع من الاستراحه بنفس الحال اللي دخل فيه

واشرت لسامي وانا احس بأرهاق شديد :

اطلع معه الله يعافيك لا يسوق السياره وهو على هالحال بعد هو مب ناقص جنون فالسواقه..

لكنه رجع بعد دقايق يقول انه ما قدر يلحقه.

انتشر الهدوء بعد طلعة خالد وكانوا كلهم يطالعوني مو عارفين وش يقولون

كانوا مصدومين مثلي واكثر

وقفت ويدي على قلبي حسيت اني مخنوق وانا احاول استجمع القوه اللي باقيه فيني

قلت:

عذرا ياشباب متأسف على الفصل البايخ اللي صار قبل شوي, يالله انا ماشي...

سألني سامي بتردد واضح:

لحظه قبل ما تمشي يا بندر صحيح الكلام اللي قاله خالد؟!

هزيت راسي بأسى وانا امسك دموعي اللي عصتها شيمه الرجال

وبابتسامه رديت:

ليش استغرب منكم انكم تصدقون هالكلام فيني اذا كان خالد خوي الروح قدر يصدقه؟!!!! مع السلامه..

وطلعت

لحقني سامي...

خلني اوصلك للبيت يا بندر تراك على طريقي...

شكله حاس بتأنيب ضمير وراحمني وهذا اللي ما احبه

رديت...

لا مشكور انا بخير لا تشغل بالك...

وركبت السياره ومشيت.

فالبيت الوالده وريم كانوا فالصاله لما دخلت

واستغربوا رجوعي بدري..

بعد السلام سألت الوالده باهتمام:

بندر يمه وش فيك؟!...

ريم بعد قالت شي زاد الالم اللي في قلبي:

عسى ما شر يا بندر خالد فيه شي؟؟؟…

حاولت امثل اني معصب ..

انتِ ماتفهمين؟!! كم مره اقولك يارويم لا تتفاولين على العالم، يا جماعه كل اللي صار ان احنا تفرقنا بدري الليله عادي وشفيكم؟!...

قالت الوالده...

ياولدي وجهك متغير انا امك واحس فيك قلي يا امي من اللي مضيق صدرك؟!..

قالت ريم:

لا يكون متطاق مع واحد من العيال؟؟..

قالت امي..

وش دعوى ما تعودنا منك ياوليدي هالحركات؟!!

كنت عارف ان شكل ثيابي يدل على اني توي طالع من هوشه…

قلت لهم:

ريحوا بالكم تهاوشت مع واحد من الشباب بس جت سليمه خلاص عاد فكوني

قالت ريم:

اكيد بتجي سليمه اذا كان خلود المرعب ابو المشاكل هو اللي دايم يفزع معك المفروض محد يقرب لمك

هزت راسها كنها تذكرت شيء مو حلو...

يمه منه ذاك الولد شراني ياكثر ما صيحني وحسرني وحنا صغار،تذكرين يمه ذيك الايام؟!…

ابتسمت امي...

اول سنتين من نقلتنا للرياض ماكنت اربط شعرك دايم تجيني تصيحين من تمعيطه لشعرك..

قالت ريم..

وتضحكين بعد يمه المشكله ان ولدك ذا كان يطقني معه ما كني اخته الحمد الله والشكر...

قالت امي..

صحيح ان خالد كان شيطان وهو صغير بس والله ان الولد والنعم فيه شوفي وش صار الحين...

آلمني كلامها زياده بس سويت الوضع عادي ووجهت كلامي لريم...

وانتِ وش تبين ما عندك الا خالد وخالد؟! بعدين تستاهلين رازه وجهك عند العيال فالشارع دايم وهو معتبرك اخته...

حسيت اني احرجتها وردت..

انا والا انت اللي ما عنده الا خالد؟!!..

قطعت الحوار و رحت للغرفتي...
[/size][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة القلوب
صديق فضي
صديق فضي
avatar

عدد الرسائل : 435
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: تابــــــــع القصة بندر وخالد (2)   السبت أغسطس 11, 2007 2:19 pm

قصة جميلة جدا ننتظلر منكى افضل دائما.
تقبلي مروري*اميرة القلوب*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تابــــــــع القصة بندر وخالد (2)   الإثنين أغسطس 13, 2007 1:55 am

تسلمين اختى على ردودج
الجميله والرائعه
وانشاء الله اكون عند حسن ضنكي
وشكرا لك


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابــــــــع القصة بندر وخالد (2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صداقتي :: الأقسام الفكرية والثقافية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: