صداقتي

قل لي من تصادق أقل لك من أنت
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الثعلب الداعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الثعلب الداعيه   الخميس سبتمبر 20, 2007 5:13 pm

يقول المثل:
(وكيف نحسن بالثعالب ظنا (


و يقول الشاعر الكبير أحمد شوقي :


برز الثعلب يوماً في ثياب الواعظينا
فمشى في الأرض يهذي ويسبّ الماكرينا
ويقول : الحمدلله إله العالمينا
ياعباد الله توبوا فهو كهف التائبينا
وازهدوا في الطير إن العيش عيش الزاهدينا
واطلبوا الديك يؤذن لصلاة الصبح فينا
فأتى الديك رسول من إمام الناسكينا
عرض الأمر عليه وهو يرجو أن يلينا
فأجاب الديك : عذراً يا أضلّ المهتدينا
بلّغ الثعلب عني عن جدودي الصالحينا
عن ذوي التيجان.ممن دخل البطن اللعينا
أنهم قالوا وخير القول قول العارفينا
مخطئٌ من ظنّ يوماً أنّ للثعلب دينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الثعلب الداعيه   الجمعة سبتمبر 21, 2007 5:47 pm

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد ...


صدقت أخي الجريح (وكيف نحسن بالثعالب ظنا)

وأحب أن أقول للأسف أصبح الأن من يتلبس بلبس الصالحين ويقول أن إسلامه يأمره بذلك وهو منه براء مثل أصحاب العقول الناقصة من إرهابين وغيرهم
وللأسف أصبح الملتحي الأن والذي يظهر على الصلاح (إرهابي) ولا حول ولاقوة إلا بالله

فهؤلاء الذين يتهمون الصالحين بالأرهاب مثل الذي نسب مكر الثعلب إلى الدعاء وعمم ذلك على الكل ......



أبوالحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عموووري الورد
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 136
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الثعلب الداعيه   الجمعة سبتمبر 28, 2007 1:58 pm

اشكرك اخي الجريح على الموضوع الرائع
لا حرمت الاجر
دمت بود
اخوك
عموري الورد الجوري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sdakty.ahlamontada.com
 
الثعلب الداعيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صداقتي :: الأقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: